.. منتديات أحلى زول ..
center][img]center][b][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ود السنتر في الكرسي الساخن

اذهب الى الأسفل

ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف ود السنتر في الجمعة أغسطس 28, 2009 2:51 am

السلام عليكم يا ناس احلى زول


وان شاء الله مبسوطين وانا جيتكم بكرعي بس شوف لي نقاله وانا ما رق من هنا
...................................................................................................................................................................................

يالف مرحب بيكم

*************************************************




قالوا اصلو الدنيا معبر
فيها جد مابتلقي راحة
الا صاحب ليك يعزك
يبقي عنوان الصراحة
في غيابو الدنيا وحشة
فاقدة لي انوار صباحها


ود السنتــــــــــــــــــــــــــــــر
avatar
ود السنتر
المدير العــــــام
المدير العــــــام

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : قلب السودان

http://a7lazoal.ibda3.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف اسامه مزاد بحرى في الجمعة أغسطس 28, 2009 5:50 am

ما تخاف يا ود السنتر حنحضر سيارة اسعاف وخليك مطمئن

*************************************************
السودان وطن يسع الجميع
avatar
اسامه مزاد بحرى
المدير الادارى
المدير الادارى

عدد المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : الدوحه قطر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف اسامه مزاد بحرى في الجمعة أغسطس 28, 2009 5:53 am

كدى النبداء معاك بسم الله
الاسم كامل
المهنه
الهوايه
بجيك راجع

*************************************************
السودان وطن يسع الجميع
avatar
اسامه مزاد بحرى
المدير الادارى
المدير الادارى

عدد المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : الدوحه قطر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف ود السنتر في الجمعة أغسطس 28, 2009 6:00 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اصيل يا فرده مابتقصر



اديك العافيه



وفي انتظارك ............... والباقي.....


بس خليكم حنيني عشان الدنيا رمضان

*************************************************




قالوا اصلو الدنيا معبر
فيها جد مابتلقي راحة
الا صاحب ليك يعزك
يبقي عنوان الصراحة
في غيابو الدنيا وحشة
فاقدة لي انوار صباحها


ود السنتــــــــــــــــــــــــــــــر
avatar
ود السنتر
المدير العــــــام
المدير العــــــام

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : قلب السودان

http://a7lazoal.ibda3.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف ود السنتر في السبت أغسطس 29, 2009 12:04 am

اسامه مزاد بحرى كتب: كدى النبداء معاك بسم الله
الاسم كامل

علاء الدين ميرغني
المهنه
شغال والحمد لله
الهوايه

كرة القدم
بجيك راجع

منتظرك ما تغيب.......

*************************************************




قالوا اصلو الدنيا معبر
فيها جد مابتلقي راحة
الا صاحب ليك يعزك
يبقي عنوان الصراحة
في غيابو الدنيا وحشة
فاقدة لي انوار صباحها


ود السنتــــــــــــــــــــــــــــــر
avatar
ود السنتر
المدير العــــــام
المدير العــــــام

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : قلب السودان

http://a7lazoal.ibda3.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف * معتصم * في السبت أغسطس 29, 2009 4:44 am

صاحبنا كب الزوقة ياسما

*************************************************
avatar
* معتصم *
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

عدد المساهمات : 593
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
العمر : 38
الموقع : السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف سما الجروح في الأحد أغسطس 30, 2009 2:17 am


والله يا معتصم براحتوا وأنا أسألتي هحزفها وبعتزر عن اني أسأل اي أسأله في الكرسي الساخن لي زول بيشترك سواء ود السنتر او غيروا ويعد أذنك يا معتصم تعفيني من موضوع الاشراف على الكرسي لاني ما عايزاهوا
avatar
سما الجروح
مراقب استراحة أحلى زول الترفيهية
مراقب استراحة أحلى زول الترفيهية

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف ود السنتر في الأحد أغسطس 30, 2009 2:41 am

والله يا معتصم انا مازايق

*************************************************




قالوا اصلو الدنيا معبر
فيها جد مابتلقي راحة
الا صاحب ليك يعزك
يبقي عنوان الصراحة
في غيابو الدنيا وحشة
فاقدة لي انوار صباحها


ود السنتــــــــــــــــــــــــــــــر
avatar
ود السنتر
المدير العــــــام
المدير العــــــام

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : قلب السودان

http://a7lazoal.ibda3.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف أنين القلب في الأحد أغسطس 30, 2009 5:45 am

مرحبا ممكن أسـأل...؟؟
السؤال الاول... بيقولوا الصديق وقت الضيق قول لينا موقف احتجت فيهوا لي صديقك وما لقيتوا معاك
السؤال الثاني...كل زول مننا عندوا مذكرات بيكتب فيها مشوار حياتوا ولحظات الحزن والفرح ممكن نعرف ود السنتر لحظات فرحوا ولحظات حزنوا المرة بيهوا
السؤال الثالث... ود السنتر زيما بيقول المثل يدق الحب الابواب في اي وقت وفي اي مكان متي اول مرة دق الحب بابك
السؤال الرابع...ليس كل ما يتمناه المرء يدركة أمنية تمناها ود السنتر ولم يدركها
السؤال الخامس.... يقول المثل مراية الحب عميانة ما هي وجهة نظرك في هذه المقوله
السؤال السادس...الحلم عند الغضب شئ امرنا به رسولنا عليه الصلاة والسلام فهل انت حليم عند الغضب بصراحة
السؤال السابع...حبيت بنت لدرجة الموت ولما جيت تتزوجها امك رفضت زواجك منها من دون اسباب تذكر اها هتعمل شنوا تسيبها علشان امك رغم حبك ليها ولا تتزوجها رغم معارضة امك
السؤال الثامن... اكتشفتا في يوم أن صديقك بيكلم حبيبتك من وراك وبيشغلها ومكرها العيشة في التلفون وهو صديقك منذ الطفولة تعمل شنوا
السؤال التاسع... حكمة تؤمن بها ولكن لا تعمل بها ابد هي شنوا
السؤال العاشر.... هل انت صادق ام كاذب ومتين كذبتا كذبه وزعلت منها وهي شنوا
السؤال الحادي عشر... أنتشرت في السودان ظاهرة يا عمك على الفاضي والمليان يعني اي شئ يقول ليك يا عمك ادينا رايك فيها
السؤال الثاني عشر... ما هي وجهة نظرك من الاغاني الهابطة هذه الايام وشباب الهشك بشك
السؤال الثالث عشر... شخصية تاريخية عظيمة اثرت فيك بشده من هي هذه الشخصية
بس كده كفاية وبرجع ليك بعد ما ترد على ديل بي اساله جديدة بس لو ما عندك مانع
avatar
أنين القلب
مراقب أحلى زول رياضى
مراقب أحلى زول رياضى

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف الفرح المهاجر في الأحد أغسطس 30, 2009 6:43 pm

يا ود السنتر عوافى بس حبيت اسلم عليك ساى
لانو حنيت عليك من انين شايفو شابكك اسئلة لمن معرق
avatar
الفرح المهاجر
مشرف الكمبيوتر والانترنت والجوال
مشرف الكمبيوتر والانترنت والجوال

عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف أنين القلب في الإثنين أغسطس 31, 2009 10:21 pm

هاهاها يا الفرح المهاجر واخوك ما رده على اي سوال زايغ زوغه ولحد هسي ما شارك بي اي جواب في الكرسي الساخن هاهاها خوااااااااااااااااااااااااف شديد
avatar
أنين القلب
مراقب أحلى زول رياضى
مراقب أحلى زول رياضى

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف ود السنتر في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 4:19 am

أنين القلب كتب:


مرحبا ممكن أسـأل...؟؟
حبابك الف اختي العزيزه
السؤال الاول... بيقولوا الصديق وقت الضيق قول لينا موقف احتجت فيهوا لي صديقك وما لقيتوا معاك؟
الحمد لله لم يمر موقف مثل هذا

السؤال الثاني...كل زول مننا عندوا مذكرات بيكتب فيها مشوار حياتوا ولحظات الحزن والفرح ممكن نعرف ود السنتر لحظات فرحوا ولحظات حزنوا المرة بيهوا؟
أكتر لحظه كنت سعيد فيها حصول على الشهاده السودانيه
أكتر لحظه كنت حزين فيها وفاة حبوبتي الله يرحمها

السؤال الثالث... ود السنتر زيما بيقول المثل يدق الحب الابواب في اي وقت وفي اي مكان متي اول مرة دق الحب بابك؟
لم يدق
السؤال الرابع...ليس كل ما يتمناه المرء يدركة أمنية تمناها ود السنتر ولم يدركها؟
(حج بيت الله)

السؤال الخامس.... يقول المثل مراية الحب عميانة ما هي وجهة نظرك في هذه المقوله؟
انا ما جربت الحب .
السؤال السادس...الحلم عند الغضب شئ امرنا به رسولنا عليه الصلاة والسلام فهل انت حليم عند الغضب بصراحة؟
لا
السؤال السابع...حبيت بنت لدرجة الموت ولما جيت تتزوجها امك رفضت زواجك منها من دون اسباب تذكر اها هتعمل شنوا تسيبها علشان امك رغم حبك ليها ولا تتزوجها رغم معارضة امك
السؤال الثامن... اكتشفتا في يوم أن صديقك بيكلم حبيبتك من وراك وبيشغلها ومكرها العيشة في التلفون وهو صديقك منذ الطفولة تعمل شنوا؟

السؤال التاسع... حكمة تؤمن بها ولكن لا تعمل بها ابد هي شنوا؟
لاتشكي للناس جرحاً انت صاحبه فل الجرح لا يألم الامن به الالمُ
السؤال العاشر.... هل انت صادق ام كاذب ومتين كذبتا كذبه وزعلت منها وهي شنوا؟
الحمد لله صادق .
عندما سألني والدى بتسجر يا ولد؟ اجبت بلا وانا ماسك السجاره في يدى
.
السؤال الحادي عشر... أنتشرت في السودان ظاهرة يا عمك على الفاضي والمليان يعني اي شئ يقول ليك يا عمك ادينا رايك فيها؟

السؤال الثاني عشر... ما هي وجهة نظرك من الاغاني الهابطة هذه الايام وشباب الهشك بشك؟
السؤال الثالث عشر... شخصية تاريخية عظيمة اثرت فيك بشده من هي هذه الشخصية؟
الامام المهدى
بس كده كفاية وبرجع ليك بعد ما ترد على ديل بي اساله جديدة بس لو ما عندك مانع

في لانتظار ان شاء الله بس خليك حنينه المره الجايه
هههههههههههههههههههههههههههه Smile Smile

*************************************************




قالوا اصلو الدنيا معبر
فيها جد مابتلقي راحة
الا صاحب ليك يعزك
يبقي عنوان الصراحة
في غيابو الدنيا وحشة
فاقدة لي انوار صباحها


ود السنتــــــــــــــــــــــــــــــر
avatar
ود السنتر
المدير العــــــام
المدير العــــــام

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : قلب السودان

http://a7lazoal.ibda3.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف ود السنتر في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 4:28 am

الفرح المهاجر كتب:يا ود السنتر عوافى بس حبيت اسلم عليك ساى
لانو حنيت عليك من انين شايفو شابكك اسئلة لمن معرق


وعليكم السلام

والله ما قصرت معاى تب لاكين يومها بجى ان شاء الله .

*************************************************




قالوا اصلو الدنيا معبر
فيها جد مابتلقي راحة
الا صاحب ليك يعزك
يبقي عنوان الصراحة
في غيابو الدنيا وحشة
فاقدة لي انوار صباحها


ود السنتــــــــــــــــــــــــــــــر
avatar
ود السنتر
المدير العــــــام
المدير العــــــام

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : قلب السودان

http://a7lazoal.ibda3.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف ود السنتر في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 4:35 am

أنين القلب كتب:


هاهاها يا الفرح المهاجر واخوك ما رده على اي سوال زايغ زوغه ولحد هسي ما شارك بي اي جواب في الكرسي الساخن هاهاها خوااااااااااااااااااااااااف شديد




أحتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال



انا قاعد بس كنت مشغول حبه

وفتر جلوسي في الجرسي تتمدد لي يوم الاحد ان شاء الله

ولكم كل الاحترام

*************************************************




قالوا اصلو الدنيا معبر
فيها جد مابتلقي راحة
الا صاحب ليك يعزك
يبقي عنوان الصراحة
في غيابو الدنيا وحشة
فاقدة لي انوار صباحها


ود السنتــــــــــــــــــــــــــــــر
avatar
ود السنتر
المدير العــــــام
المدير العــــــام

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : قلب السودان

http://a7lazoal.ibda3.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ود السنتر في الكرسي الساخن

مُساهمة من طرف اميرة في الخميس سبتمبر 03, 2009 4:13 am

اخى ود السنتر لك التحية والاحترام سؤالى هو
اذا تقدم لاختك او لبنتك عريسان على مستوى واحد من الادب والتدين والحسب والنسب ولايفرقهما الا ان واحد متعلم ويحمل شهادات عالية والاخر مليونير وكان لك حق الاختيار من تزوجها الغنى ام المتعلم ولماذا؟
ماهى فلسفتك فى الحياة ؟؟
رايك بصراحة فى امراة اليوم وامراة الامس ؟؟
ماهو الافضل الغربة ام الوجود فى السودان ؟؟
اذا صارحتك فتاة بحبها لك ماذا تفعل تحترمها ام تعتبرها جريئة وخارجة عن العادات والتقاليد ؟؟
اذا خانك شخص تعزه ماذا تفعل ؟؟
اتمنا ان لا اكون اثقلت عليك ولى عوده
avatar
اميرة
عضو ادارى
عضو ادارى

عدد المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى